مبدعون للتقنية[حماية-أمن معلوماتى-شروحات مصورة- الربح الإلكترونى-أنظمة التشغيل-حصريات] مبدعون للتقنية[حماية-أمن معلوماتى-شروحات مصورة- الربح الإلكترونى-أنظمة التشغيل-حصريات]
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
شروحات
جاري التحميل ...
شروحات

معمل بحوث ديزني يبحث فى وسيلة لجعل أشرطة الفيديو HDR تعمل على نحو أفضل على أجهزة التلفاز العادية



وقد وجدت ابحاث ديزني وسيلة للحفاظ على جودة رهيبة من مجموعة أو HDR أشرطة الفيديو ذات ديناميكية عالية عندما كنت تظهر على أجهزة التلفاز وشاشات العرض على مستوى المستهلك. ترى، يمكن أن أشرطة الفيديو HDR تظهر الظلال والضوء أفضل من لقطات التي اتخذتها المعدات التقليدية - في الواقع، والغرض من إعداد هذا هو لتسجيل ما نراه وليس ما تراه الكاميرا. فهنا المشكلة , وأجهزة التلفاز والشاشات المستهلك نموذجية في هذه الأيام ليست قادرة على عرضها، ما لم تذهب من خلال عملية تسمى رسم خرائط لهجة.

للأسف، وتقنيات رسم الخرائط نغمي القائمة تقلل من جودة الفيديو HDR "، حتى أن معظم تفاصيلها الحصول على" ضاع في الترجمة "، إذا جاز التعبير، أو إدخال الآثار غير المرغوب فيها مثل الخفقان والظلال أو ما بعد الصورة.
تقنية رسم الخرائط نغمي جديدة من انتاج شركة ديزني، ومع ذلك، يمنع هذه الأشياء من الحدوث. إذا كنت ترغب في معرفة العلم وراء هذه التقنية، للتأكد من العكوف على ورقة بحث الفريق للمزيد من المعلومات. أو، كما تعلمون، يمكنك مشاهدة فقط الفيديو أدناه للحصول على دليل على ما يمكن أن تفعله التكنولوجيا.

عن

ابراهيم سعيد, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



اذا اعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم , فقط قم بادخال بريدك الالكترونى لاشتراك فى بريد المدونة ليصلك جديد المدونة اولا باول.

إتصل بنا